منتديات شباب الاردن

اهلا وسهلا بك نرجو ان تكون في تمام الصحه والعافيه ادا كانت اول زياره فندعوك للتسجيل وادا كنت مشترك ندعوك بالتعرف عن نفسك وشكرا

منتديات شباب الاردن ترحب بالضيوف الكرام

نرحب بالزوار اكرام ونريد اعلامهم عن حاجتنا لعدد من المشرفين من يجد بنفسه القدره يرجى مراجعه الاداره على البريد الالكتروني الموجدود اسفل الاعلان

    اللي يحب يفقع مرارة زوجته يدخل

    شاطر

    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 684
    تاريخ التسجيل : 05/01/2010
    العمر : 26
    المزاج : مزاجي

    اللي يحب يفقع مرارة زوجته يدخل

    مُساهمة من طرف Admin في 8th يناير 2010, 14:36


    السلام عليكم
    اخبركم حلوين انشاالله تمام

    ببدا في الموضوع على طول وانشاالله يعجبكم




    اذا صحيت من النوم قبل زوجتك تعمد اسقاط اى شيئ او خبط جبهتك في الباب بصوت عالى علشان تصحى واذا صحت قول اوه اسف صحيتك من النوم يالله اوكي مادام صحيتي جهزي الفطور





    ‎ ..............




    اذا كنت تشاهد مباراه وطلبت منك تغيير القناه قول لها معليش لحظات بس حاس ان الكوره هذي هدف حتى لو كانت الكوره في يد حارس المرمى او اللعب واقف بسبب اصابه عادي تمشي اغلب الحريم الثقافه الكرويه ميـــــــــــــــــــــــح





    ........................




    اجلس يوم الجمعه بدري من النوم وجهزالفطور باستخدام جميع ادوات المطبخ بدون استثناء لااعداد سندوتش جبنه مع ترك بعض الاثار على ارضية المطبخ مثل البيض المكسور مع ترك باب الثلاجه مفتوحه .





    ................




    في عيد ميلادها زيد عدد الشموع الي على الكيكه خمس شمعات فوق عمرها ولما تقولك انها اصغر من العدد الي انت حاطه قول اوه سوري شكلك يعطي الى اكثروانتبه بعدها عزيزي القاريء من الكيكه كي لا تلتصق بوجهك بدل معدتك .





    ....................




    اذا سوت رجيم روح تسوق وياها في محل حلويات ولااتنسى تاكل قدامها وانت تتسوق

    مع بعض الكلمات المعذبه مثل امممم روعه يجنن لذيذ‎.





    ......................




    لو كانت تمسح الارضيه حاول انك تتردد على مكان التنظيف ذهابا وعوده مره عطشان مره تلين عظامك وممكن تقول بعد انك حاس ان التلفون بيرن .





    ................




    اذا طلبت منك تغسيل المواعين لاانها مشغوله مع ولدك قول لها من عيوني وارجع لها بعد دقيقتين وانت حامل كيس فيه صحن وكاس مكسورين مع علبة فيري مخلصه وسألها وين ارمي هالكيس .





    ....................




    بعد ماتجهز لك العشا وتشيل السفره وتنظف المواعين طبعا بتجي تجلس جنبك عشان تشاهد التلفزيون اول ماتجلس قوللها ممكن ياعمري عصير ليمون طبيعي ويكون معاه نعناع مطحون عشان بطنيي ألمني .





    ................




    وانت تشاهد التلفاز ركز على المسلسلات السوريه الحديثه وابدء التغزل في جمالهن ولااتنسى ان تذكر المثل القائل الشين شين لو تسبح كل يوم والزين زين لو صاحي من النوم مع مراعاة النظر الى زوجتك اثناءالالقاء .





    ..................




    طلعها ليلة الجمعه جلسها على البحر وخلها تجهز شاي وأثناء الطريق وانت داعس مالايقل عن 121 كيلو بالساعة قول لها تصب لك شاي واثناء ماتنزل زوجتك راسها ادعس على الفرامل برجليك الثنتين وبأقوى ماتملك من قوة.

    ====================


    بصراحة أعجبني فنقلته

      الوقت/التاريخ الآن هو 9th ديسمبر 2016, 01:56