منتديات شباب الاردن

اهلا وسهلا بك نرجو ان تكون في تمام الصحه والعافيه ادا كانت اول زياره فندعوك للتسجيل وادا كنت مشترك ندعوك بالتعرف عن نفسك وشكرا

منتديات شباب الاردن ترحب بالضيوف الكرام

نرحب بالزوار اكرام ونريد اعلامهم عن حاجتنا لعدد من المشرفين من يجد بنفسه القدره يرجى مراجعه الاداره على البريد الالكتروني الموجدود اسفل الاعلان

    نتألم لنتعلم **قصه فتاة ماتت وهي حامل بسبب ذنب ارتكبته**

    شاطر

    dodo
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 466
    تاريخ التسجيل : 08/01/2010
    العمر : 26
    الموقع : http://sabab-jordan.ahlamountada.com/
    المزاج : كووول

    نتألم لنتعلم **قصه فتاة ماتت وهي حامل بسبب ذنب ارتكبته**

    مُساهمة من طرف dodo في 16th فبراير 2010, 20:16

    قصة عجبتني وحبيت انقلها لكم لأخذ العبرة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    و كل نفسِ ذائقة الموت
    {
    يا ايتها النفس المطمئنه ارجعي الى ربك راضية مرضيه فادخلي في عبادي
    وادخلي جنتي
    } صدق الله العظيم
    ***
    احبتي في الله انا عضوه جديده
    وحبيت ابدأ مواضيعي
    بقصة صديقة قريبتي
    انقلها لكم لتعم الفائده لجميع اخواتي
    (الجنس الناعم)
    بعد موافقة اختها الكبيره
    اختها تتحدث لقريبتي
    ؛؛؛
    ***
    الموت فرقنا
    علي النفس ضاق بقاها
    فيا حزني فيا حزني فيا حزني
    على فراقك حبيبتي

    ***
    اختي
    مرت بأيم صعبه من صغر سنها
    انا اختها توأم روحها ماحسيت انو في قلبها شي
    كانت كتومه جدا جدا
    ابتدي بأول موقف صار لها

    ***
    كانت لسى مادخلت المدرسه طفله بريئه جميله جميله جدا
    كان عمي ساكن عندنا كانت فلتنا كبيره وكان لعمي جناح كامل خارج الفله
    كانت تحب تلعب معاه وكانت الأوضاع على احسن حال
    حتى جا يوم وتحرش عمي فيها
    وماقالت لأحد

    دخلت المدرسه كانت تخاف تكون لحالها000 كنت بصف رابع
    وكانت هي بأول ابتدائي
    لمن تطلع وماتلاقيني كانت تنتظرني عند باب فصلي
    مرت الايام وبدأت تتجرأ وكبرت وكبر جمالها
    صارت بصف رابع ابتدائي
    صرنا بعاد عن بعض
    جا يوم كنت غايبه 000 وتأخر السواق عليها
    راحت مشي من المدرسه للبيت والمدرسه كانت بعيده شوي
    كان في رجال يتابعها
    المن قربت من بيتنا 000 وقف سيارته قبل ماتوصل لبيت يبعد عن بيتنا بثلاث فلل
    ولمن وصلت قالها تعالي انا فلان صديق ابوكي تعالي ساعديني جبت تمر من المدينه وكثير ساعديني نجيبه للسياره وكان ملتحي وكبير
    قالت اختي طيب جيبها هنا وانا ادخلها السياره
    قال لا تعالي
    ومسكها من ايدها وطلعها لرابع دور
    وماشافت لاتمر ولاهم يحزنون
    خافت وقتها وتذكرت عمي
    <<< حسبي الله على كل من سلب طفولة احد000
    حضنها بقوه لدرجة ماقدرت تصارخ
    تحرش فيها ولكن ما اذى بكارتها
    مافكها الا من قوة صراخها اااااااه يااختي ليتني كنت اعرف باللي مخبيته
    بعد الموقف هذا ماتكلمت قرابة سنه
    ابوي وامي ماخلو طبيب الا وراحو له اللي يقول احد خوفها 00 واللي تعرضت لصدمه واللي يقوووووول واللي يقووووووول
    وماخفي كان اعظم

    ***
    كان سريرها بجنب سريري وكانت تبكي بالليل
    وماكنت اقدر اسألها اااااااه ياندمي اااااااااااااااه ياقهري
    مرت الايام والحمدلله رجعت تتكلم ورجعت البنت الاموره 00 ومحد يدري وقتها وش صار

    كان عندها رعب من الرجال او نقدر نقول كان عندها رهاب
    ماتثق الا في ابوي واخوانيصار ت اختي بأول ثانوي
    وياكثر مايجيها رسايل من معجبات
    وياما كانت تلاقي في شنطتها ورود منهم
    وكانت تحط الرسايل بعلبه في غرفتها
    يوم من الايام دخلو اخواني غرفتها يسولفون معاها
    وشاف اخوي الكبير العلبه اللي فيها الرسايل
    وقام يقرأ فيها هو واخواني
    وقالو لها وش ذا
    قالت لهم بكل صراحه
    وقتها اخوي الكبير قال خلاص مافي دراسه بصراحه انا والله خفت من هالرسايل
    زعلت كثييييير لكن كان رأي ابوي وأخواني انها تبطل حماية لها
    بطلت دراسه ودرست لغه وحاسب بمعاهد


    وكنت انا بالجامعه تخرجت وتزوجت ورحت انا وزوجي خارج البلاد في بعثه
    وقتها هم راحو يصيفون في ابها
    ومره راحت امي زواج بنت صاحبتها واخواني كانو طالعين مع اصحابهم فقالت ودوني عند خالتي وروحو
    ودوها وقفوها عند البيت وراحو
    طلعت اختي ودقت الباب الا ومافي احد
    جات تبي تاخذ الجوال ومالقته نسته في الفندق
    والحي اللي فيه خالتي كان مخيف كثير
    توكلت وقالت لازم امشي لأقرب بقاله وفعلن تجرأت ومشت وكل الامور بخير دخلت البقاله وشرت بطاقه وكلمت اخوي
    من تلفون البقاله
    وكانت راجعه لبيت خالتي تنتظراخوي هناك
    وهي راجعه يلاحقها شاب في سيارته وكانت تمشي وتبكي من الخوف
    وهو يمد لها بجواله يقول كلمي منه اللي تبين انا ابي اساعدك
    وكانت تمشي مطنشه وقف سيارته وحاول يدخلها في السياره
    ولكن الحمد لله وقتها جو اخواني وانقذو الموقف

    اختي تعبت نفسيا
    وكانت حاسه بالوحده

    بعد مرور 5 سنين
    سجلت اختي لأول مره في منتدى لقبيلة امي
    لحبها لديرة امي وخالاتي وبنات خالاتي
    مع الوقت ارسل لها شاب على الخاص واوهمها انه يبي يفيدون بعض في المنتدى
    قالت اوكي واضافته على المسنجر
    وكان دائما حديثهم رسمي
    ومره صار لأخوي حادث وجا ابوي الاتصال انو جا لولدك حادث وانو بالمستشفى
    وقتها كان موقف امي راحت لغرفتها تبكي وجاتها خالتي ودخلت لها الغرفه
    ابوي واخواني راحو للمستشفى
    واختي كانت مع الشاب على المسنجر والشاب كان من ديرة امي
    المهم قالت له اخوي صارله حادث
    ما ادري كيف وليش ادته رقمها وكان الرقم مسجل بأسم ولد خالتي
    << علشان كانت خايفه؟؟<< يمكن حست بالوحده << يمكن عشان ما لجأت لربها لعب عليها الشيطان
    وكلمها وكان يهديها وهي كانت منهاره وتبكي وتقول اخاف يموت
    الشاب قالها ادعي ربك وان شاء الله معليه
    بعد فتره من المكالمات والمسجات غيرت رقمها وطلبت يبعد عنها
    واوكي صارت الامور على مايرام
    لكن حنت له لدرجة كانت تحلم فيه دااااائما
    وهو كان له معارف في الاتصالات وطلع الرقم باسم مين والارقام اللي بنفس الاسم
    لكن لللأسف كانت واثقه فيه خصوصا وانو من نفس قبيلة امي
    مره فاتحتني بالموضوع وقالتلي عنه
    << انصدمت وقتها قلت لها انتي كنتي سبب بعد الله بهداية صديقتك وتقعين في نفس الخطأ؟؟.
    ***
    ما أخبي لمن قالت انو من نفس قبيلة امي ارتحت على الاقل توقعت انو ثقه
    طلب الشاب يخطبها وما انكر حاول
    وكلم امي وامي وعدته باللي تقدر
    لكن ابوي رفض وقال ما ازوج بنتي الا بولد ال فلان
    وابوي من عائله معروفه كثير وهي ماحبت انو يعرف الا لمن يتقدم رسمي عشان تفاجأه لكن النصيب كان ضدها
    امي زعلت وصارو يتهاوشون وكل واحد منهم يقول وشفيها عيلتي وفيها وفيها ولكن دائما رأي الاقوى يصير
    اختي ماكانت تبي ولد عمي
    وفعلن حبت الشاب بشكل جنوني
    وحاولت جاهده انها تكون له ولكن دون جدوى
    الشاب انقهر
    ونصحت اختي ابعدي عن الحرام دام ربي ماكتب يكون لك خلاص ارضي بالقدر وابعدي عنه
    لكن ماتركته حتى بعد زواجها بتقريبا 3 شهور او اربع
    حملت واجهضت وحملت ثاني مره
    اختى كانت تبعد عنه تدريجيا وقالت له خلاص عيش حياتك وخلني اعيش حياتي 00 مع انها والله كانت تبكي دائما عليه حبته ومازالت تحبه حتى بعد زواجها
    لكن فكر الشاب بطريقه اعتقد انو من خلالها ممكن اختي تستمر معاه
    (بدأ يهددها)
    تخيلو ماأصعبها على اختي وثقت فيه ثقه عمياء وهذي نتيجة شي مايرضي ربي
    اختي كان عندها القلب وتدهورت صحتها بعد مابدأ يهددها
    ضلت على هذا الحال والموال قرابة شهرين
    تغيرت كثير ونحفت كثير وصارت دايما رايحه جايه عالمستشفى
    حتى صار وضعاوجنينها في خطر نفسيتها صارت دمااااار كانت تقول ماني مصدقه اني وقعت بهالطريق يارب سامحني كانت دائما تتعذب عشان زوجها لأنو ماقصر عليها في شي ورغم انها كانت تصده كثير الا انو متمسك فيها ووقف معاها وقفه عمري ماانساها حبها بجنووووووون
    كنت احاول اصلح الامور وقلت لأختي خلينا نعلمه اننا مو من هالعائله(لأمي)واننا من هالعائله(لأبوي)
    لكن اختي رفضت وقالت هو عرفني وحبني على اني من ال فلان خلاص خليه كنت ابيه يعرف لمن يخطبني لكن ماصار نصيب
    انا تبت وطلبت من الله السماح والله يتقبلني وماعلي منه اهم شي عندي الان رضى ربي وبس00 لكن انا كنت ابي افهم من الشاب ليش ووش يبي و
    لكن بدأ بسب قبيلة امي اللي ضن اننا منها وكان يقول
    انتو وانتو وانتو والله كلام الكافر مايحب يقوله ويستحي يقوله وكنت اخبره انو اختي
    ( حبيبته كما يزعم تعبانه)
    وماكان همه الا انو يشبع غريسته الشيطانيه
    وفوق هذا كل يوم يهددها ويستفزها وماهمه ابد
    قلت لأختي وانا اكلمها من الخارج كان ردها على كل كلمه كنت انقلها لها ( الله يسامحه )
    قلتلها بعد هذا كله الله يسامحه ؟؟؟
    قالت الله يسامحه

    ***
    وكأنها كانت حاسه كانت دايم تقولي حاسه اني مابشوف ولدي
    كان لمن تكلمني تقول راح اشتاقلك واشتاق لولدك
    كانت كل يوم تكلم اهلي وتقول احبكم
    على انهم في نفس المدينه اللي هي فيها
    اختي كانت دايم تزور دار الايتام وتلعب مع الايتام وتهديهم
    وكانت لمن تطلع من عندهم تفارقهم بالدمووع
    حنوووووونه رااااااااائعه
    كانت الجلسه اللي موجوده فيها ماتنمل
    كلها ضحك ووناسه
    علمتنا كثييييييير بروعة قلبها بالرغم من انها اصغرنا
    ومع الوقت
    جا هذا اليوم اليوم اللي رحلت فيه الا الابد
    تقول امي صحينا الصبح وافطرنا كالعاده
    وجلست قدام جهازها وشغلت لنا القران
    تقول امي كانت تشوف الكمبيورتر وفجأه تغير وجهها
    << وأتوقع انها فتحت ايميلها وقرت من الشاب شي او شافت منه شي وخافت << والله اعلم
    لكن لو كان هو السبب حسبي الله عليه حسبي الله عليه حسبي الله عليه تنقال كل يوم
    والله ادعي دايم لو كان هو السبب احرق قلبه يارب مثل ماحرق قلوبنا

    قعدت شوي وطفت الجهاز
    وجات بحضني وتبكي تقول امي وكأنها تصرخ من قلبها بكاها كان بكى قهر وندم
    وقلتلها بنتي وش بلاك؟؟
    قالت ماما بتوحشيني
    راحت وضت وبعدها راحت غرفتها وصلت ركعتين
    ومسكت المصحف تقرا وتقول امي انا اراقب مثل المجنونه بنتي وش صار لها
    بدأت تجيها النوبه بدأت بسعال شديد وصعوبه في التنفس
    راحت امي تجيب لها ماي جات واختي مشلول نصفها الايسر
    حاولت تنقذها ولكن القدر كان اسرع

    مـــــــــاتت 000مـــــــــاتت
    اختي ماتت مااااااتت وهي حامل في شهرها الخامس
    جاني الخبر كالصاعقه كنت حامل وفي نهاية الثامن
    جاني الطلق من الصدمه وكنت منهاره
    رحت للمستشفى وقالو بيدوني ابرة الظهر عشان ينقذون الجنين
    وادوني الابره وتحركت بالخطأ وانشلت رجولي وقتها مافكرت في نفسي كان كل تفكيري انو لا ماماتت اكيد لا تو كلمتني امس وكانت تسألني عن اللي ببطني
    وماخبرتها عشان افاجأها ببنت واسميها على اسمها
    اختي لا ماماتت صراخي ابكى من في المستشفى المريض والطبيب والممرض والزائر
    اشوف الطبيبه تمسكني وتبكي
    وزوجي يبكي
    ياااااااارب رحمتك

    وحلمت بعد وفاتها بكم يوم انها في ساحه حضرااااااء طبيعه في حياتي ماشفت بروعتها
    وكانت لابسه ابيض ومعاها طفلين لابسين ابيض
    وكان شعرها اسود وطويل كانت فرحااااااانه ماأجمل ابتسامتها وهي تلعب معاهم ياالله ما أجملها
    والله ارتحت بعد ماشفت الحلم

    يارب ادخلها جنتك ياااارب ارجوك ارحمها واعفو عنها وادخلها جنتك
    (صارلها من توفت 3 شهور واسبوعين)
    وعمرها 22
    أختها ماحضرت عزاها لظروفها الصحيه ووجودها خارج البلاد
    وهي الان وبعد العلاج الطبيعي تمشي شوي شوي ولازم مساعده
    انا حضرت عزاها ماشاءالله الزحمه اسبوع وزود
    والأبواب ماتتسكر ليل نهار من المعزين
    اخوي حضر دفنها
    يقول زحمه لدرجة الجنازه تمشي من فوق الرجال مثل الريشه
    واخوانها جري عشان يلحقون عليها
    وصلو للقبر ودفنوها واخوها الوسطاني لسى عالق بالزحمه
    وصل واحنا نغطيها بالتراب
    يقول ماانسى شكله يطالع في التراب ويصارخ ويبكي ويحفر بالقوه مسكناه
    والله بكانا كلنا
    الله يصبرهم على فراقها كانت دلوعتهم الله يرحمها
    كم انا حزينه لفراقك
    لكنه القدر
    طيفك ملأ الارجاء
    الحزن لايفارق المكان

    *
    *
    مات قلب لا يعرف إلا الحب
    أي طعم للحياة بدونك
    ألن نلتقي..مجدداً ياحبيبتي
    لاحول ولاقوة الا بالله

    اللهم بلغها مني السلام , واجزها خيرا , واجعل عملي الصالح في ميزان حسناتها, واهدها بهدية من عندك ,
    اللهم قد سلمت لك الروح , وانقطعت الأسباب إلا سببا موصولا بك , فاللهم أكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد,
    واجمعني بها في مستقر رحمتك, في مقعد صدق عند مليك مقتدر .
    لله ما أخذ وله ما أبقى وكل شيء عنده بمقدار
    إنا لله وإنا إليه راجـعـون
    اللهم ارحمها واسترها تحت الأرض ويوم العرض،
    اللهم نور ووسع عليها قبرها،
    اللهم انقلها من ضيق اللحود ومراتع الدود إلى جناتك جنات الخلود.اللهم يمن كتابها ويسر حسابها وثقل بالميزان حسناتها
    وثبت على الصراط أقدامها واجعل الفردوس قصرها ومكانها.
    اللهم أظلها في عرشك يوم لا ظل إلا ظلك
    اللهم اسقها من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم شربة هنيه مريئة لا تظمأ بعدها أبداً

    ****
    دعواتكم لها
    واتعضو يابناااااات
    اتعضـــــــــو

    قال تعالى :{وما تدري نفس ماذا تكسب غدا وما تدري نفس بأي أرض تموت} صدق الله العظيم
    اتمنى احبتي ممن يريد نقل القصه
    بأن يكتب منقووووول

      الوقت/التاريخ الآن هو 8th ديسمبر 2016, 20:00