منتديات شباب الاردن

اهلا وسهلا بك نرجو ان تكون في تمام الصحه والعافيه ادا كانت اول زياره فندعوك للتسجيل وادا كنت مشترك ندعوك بالتعرف عن نفسك وشكرا

منتديات شباب الاردن ترحب بالضيوف الكرام

نرحب بالزوار اكرام ونريد اعلامهم عن حاجتنا لعدد من المشرفين من يجد بنفسه القدره يرجى مراجعه الاداره على البريد الالكتروني الموجدود اسفل الاعلان

    بولوك تتصدر قائمة أسوأ ممثلة أمريكية لعام 2009

    شاطر

    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 684
    تاريخ التسجيل : 05/01/2010
    العمر : 26
    المزاج : مزاجي

    بولوك تتصدر قائمة أسوأ ممثلة أمريكية لعام 2009

    مُساهمة من طرف Admin في 5th فبراير 2010, 16:01


    في الوقت الذي تصدرت فيه النجمة ساندرا بولوك الترشيحات للفوز بجائزة الأوسكار عن فيلم "ذي بلايند سايد"؛ تصدرت أيضا قائمة أسوأ ممثلة أمريكية لعام 2009.
    كما تصدر فيلما Transformers، وفيلم الخيال العلمي الكوميدي "لاند أوف ذي لوست" قائمة الأعمال المرشحة للفوز بجائزة "التوتة الذهبية" المخصصة في كل عام لأسوأ فيلم سينمائي أمريكي.
    وأعلنت مؤسسة "التوتة الذهبية" Razzie أن كلا الفيلمين جمع سبعة ترشيحات.
    وقال منظمو المسابقة إن "ترانسفورمرز 2" الذي أثار ضجة على شبابيك التذاكر الأمريكية فيلم "ثقيل جدا وطويل جدا ويتسم بقدر كبير من الغباء".
    أما فيلم "لاند أوف ذي لوست" فهو لم يجذب المشاهدين على شبابيك التذاكر، كما أنه أثار موجة من الانتقادات اللاذعة.
    ويتنافس أيضا على الجوائز كل من "بابي سيتر" من بطولة جون ترافولتا، و"جي اي جو: ذي رايز اوف كوبرا".
    ومن بين الممثلات رشحت ساندرا بولوك لجائزة التوتة الذهبية عن فيلم "اول أباوت ستيف" وقد تصبح مرشحة لجائزة أوسكار، مما قد يخولها لنيل الجائزتين في آن واحد.
    وتدور تكهنات حول احتمال ترشيح بولوك جديا للفوز بجائزة الأوسكار عن فيلم "ذي بلايند سايد" الذي حصد عددا من الجوائز في الأشهر الأخيرة.
    وتوزع جوائز التوتة الذهبية في السادس من مارس/آذار، أي عشية حفل توزيع جوائز الأوسكار. ويذكر أن قيمة الجائزة المادية لا تتعدى 4,97 دولارات


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو 3rd ديسمبر 2016, 09:36