منتديات شباب الاردن

اهلا وسهلا بك نرجو ان تكون في تمام الصحه والعافيه ادا كانت اول زياره فندعوك للتسجيل وادا كنت مشترك ندعوك بالتعرف عن نفسك وشكرا

منتديات شباب الاردن ترحب بالضيوف الكرام

نرحب بالزوار اكرام ونريد اعلامهم عن حاجتنا لعدد من المشرفين من يجد بنفسه القدره يرجى مراجعه الاداره على البريد الالكتروني الموجدود اسفل الاعلان

    مع " جدو" مصر تحافظ على كأس الأمم الافريقية للمرة الثالثة على التوالي

    شاطر

    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 684
    تاريخ التسجيل : 05/01/2010
    العمر : 26
    المزاج : مزاجي

    مع " جدو" مصر تحافظ على كأس الأمم الافريقية للمرة الثالثة على التوالي

    مُساهمة من طرف Admin في 2nd فبراير 2010, 14:58


    مع " جدو" مصر تحافظ على كأس الأمم الافريقية للمرة الثالثة على التوالي




    فيما اعتبر إنجازا تاريخيا غير مسبوق في تاريخ الكرة المصرية والعربية ، فاز منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الإفريقية للمرة الثالثة على التوالي وللمرة السابعة في تاريخه بعد تغلبه على منتخب غانا في المباراة النهائية بهدف مقابل لا شيء .

    وكان مفاجأة البطولة النجم المصري الصاعد محمد ناجي "جدو" الذي أحرز هدف التقدم والفوز في الدقيقة 86 من المباراة ليتصدر قائمة هدافي البطولة برصيد 5 أهداف .
    وبعد نجاح المنتخب المصري في انتزاع اللقب الإفريقي ، فإنه حطم بذلك الرقم القياسي للفوز بالبطولة كما أنه يعتبر أول منتخب إفريقي يحمل اللقب لثلاث سنوات متتالية بل والمنتخب الوحيد الذي فاز في كافة مباراياته في البطولة.
    وما أن أطلق حكم المباراة صافرة النهاية إلا وخرجت الجماهير في مصر والعالم العربية للاحتفال بهذا الإنجاز التاريخي الذي شبهه البعض بالمعجزة الكروية .
    يذكر أنه سبق لمصر أن فازت بالبطولة في الأعوام 1957 و1959 و1986 و1998 و2006 و2008.


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو 10th ديسمبر 2016, 08:47