منتديات شباب الاردن

اهلا وسهلا بك نرجو ان تكون في تمام الصحه والعافيه ادا كانت اول زياره فندعوك للتسجيل وادا كنت مشترك ندعوك بالتعرف عن نفسك وشكرا

منتديات شباب الاردن ترحب بالضيوف الكرام

نرحب بالزوار اكرام ونريد اعلامهم عن حاجتنا لعدد من المشرفين من يجد بنفسه القدره يرجى مراجعه الاداره على البريد الالكتروني الموجدود اسفل الاعلان

    متى يمكن ان يكون 1+1=1

    شاطر

    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 684
    تاريخ التسجيل : 05/01/2010
    العمر : 26
    المزاج : مزاجي

    متى يمكن ان يكون 1+1=1

    مُساهمة من طرف Admin في 7th يناير 2010, 20:56

    [size=21]متى يكون 1 + 1=1
    .................................................. ..............
    عندما يكون الإخوة على قلب واحد
    7
    7
    7

    وعندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق
    7
    7
    7

    عندما تستطيع تطبيق المثل القائل (الصديق عند الضيق)
    7
    7
    7


    عندما نكف عن التناحر لاتفه الأسباب

    7
    7
    7

    وعندما نكف عن متابعة عيوب الآخرين
    7
    7
    7

    عندما يكون المسلم أخا حقيقيا للمسلم يحب له ما يحب لنفسه
    7
    7
    7

    عندما نرى الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر مطبقا
    7
    7
    7

    عندما يكون كلا الزوجين حريصا على الأخر
    7
    7
    7

    عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبنائه
    7
    7
    7

    عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها
    7
    7
    7

    عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله

    عندما

    عندما

    عندما


    هل سنرى حل هذه المعادلة على أرض الواقع ؟

    [/size]

      الوقت/التاريخ الآن هو 3rd ديسمبر 2016, 09:36