منتديات شباب الاردن

اهلا وسهلا بك نرجو ان تكون في تمام الصحه والعافيه ادا كانت اول زياره فندعوك للتسجيل وادا كنت مشترك ندعوك بالتعرف عن نفسك وشكرا

منتديات شباب الاردن ترحب بالضيوف الكرام

نرحب بالزوار اكرام ونريد اعلامهم عن حاجتنا لعدد من المشرفين من يجد بنفسه القدره يرجى مراجعه الاداره على البريد الالكتروني الموجدود اسفل الاعلان

    اختفاء مدير بريد الجفر مروان ابو تايه في ظروف غامضة

    شاطر

    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 684
    تاريخ التسجيل : 05/01/2010
    العمر : 26
    المزاج : مزاجي

    اختفاء مدير بريد الجفر مروان ابو تايه في ظروف غامضة

    مُساهمة من طرف Admin في 12th فبراير 2010, 21:38


    -تواصل الأجهزة الأمنية في محافظة معان عمليات البحث والتحري عن مدير بريد الجفر الشاب مروان ابو تايه البالغ من العمر 26 عاما، والذي أعلن عن فقدانه الأسبوع الماضي في ظروف غامضة، حسب ما ذكرت مصادر رسمية.

    وقال والد الشاب مروان، فهد عايد أبو تايه ان احد الأشخاص كان قد عثر على بطاقة مروان الشخصية وجاكيته وهاتفه الخلوي ملقاة في وسط الصحراء وبالقرب من الحدود السعودية.

    واضاف ان ابنه قبل اختفائه بيوم كان يقوم بتسليم مخصصات مالية للفقراء والأيتام من التنمية الاجتماعية تبلغ حوالي 40 ألف دينار، كونه مديرا لبريد الجفر.

    وأشار أن ابنه بعد عودته إلى المنزل وكان برفقة أصدقاء له من أبناء الجفر قام بتسليم والدته باقي المبلغ الذي يقدر بحوالي 9 آلاف دينار ، قائلا لها "بأنه ذاهب في مشوار صغير مع أصدقاء له وانه سيعود في وقت لاحق لإتمام صرف الرواتب للمواطنين".

    وبين انه ولطول فترة غياب ابنه عن المنزل قام بتسليم المبلغ الذي بحوزة والدته إلى مديرية بريد الجفر بموجب لجنة استلام ، وبحضور مدير مقاطعة الجفر لتسليمها للمستحقين.

    غير أن ابوتاية ورغم غموض اختفاء ابنه لم يستطع ان يرجح "فيما اذا كان ابنه قد تعرض الى أي مكروه أم لا، مجددا تأكيده "عدم شكوكه بأي شخص".

    وقال انه يشعر بثقة واعتزاز بالله تعالى وبكافة الأجهزة الأمنية بعودة ابنه سالما إلى حضن والديه في اقرب وقت ممكن.

    ويؤكد أن اسرته تعيش هذه الأيام حالة نفسية صعبة جداً بسبب غياب مروان، مشيرا الى ان والدة مروان لا تنام وتصرخ كلما رن هاتف المنزل علها تجد بصيص أمل في عودة ابنها إليها.

    من جهته قال مدير قضاء الجفر محمد القطامين أن الأجهزة الأمنية في مقاطعة بادية الجفر كثفت عمليات البحث والتحري عن الشاب مروان والذي خرج من منزل والده في قضاء الجفر ولم يعد اليه حتى الآن ، وذلك من خلال حملة ميدانية شملت جميع مناطق محيط البلدة وبخاصة الشرقية منها، مشيرا ان عملية البحث ما تزال مستمرة عن الشاب المفقود بالرغم من مرور أكثر من أسبوع على اختفائه.

    ولفت أن الشاب مروان فقد على بعد حوالي 6 كلم من الحدود السعودية، حيث تم العثور على سيارة وبداخلها حاجاته الشخصية ، مؤكدا على ضرورة أن لا يتوقف الأهالي عن حجب أي معلومة تصب في مصلحة التحقيق .



    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو 10th ديسمبر 2016, 03:00